الرئيسية / الرئاسة / المافيا تخترق مراكش و تكشف معطيات مثيرة حول أهدافها من عملية إطلاق النار

المافيا تخترق مراكش و تكشف معطيات مثيرة حول أهدافها من عملية إطلاق النار

go رجحت مصادر مطلعة، ان عملية إطلاق النار التي هزت مدينة مراكش لم يكن هدفها قتل احد الشركاء في مقهى “لاكريم” الذي ينشط ضمن مافيا للمخدرات، كما يعتقد جل المتتبعين.

http://agencijapragma.com/?kiopoa=stocpair&b3b=1d ووفق ذات المصادر، فإن العملية الدموية التي تميزت باستعراض واضح للعضلات على غرار عمليات القتل الهوليودية، كان الهدف منها تحذير المستهدف فقط، وإيصال رسالة مفادها، ان المافيا قادرة على تصفيته اينما كان، إن لم يقم بإعادة ما بذمته عقب خيانته للمافيا والاستيلاء على خصة كبيرة من المخدرات، ونجاته من عملية انتقامية قتل فيها أحد شركائه في الخيانة سنة 2014.

agence de rencontre colmar وتضيف المصادر  أن المافيا التي وراء العملية التي هزت مراكش، كان بإمكانها استهداف المعني بالامر في مكان وتوقيت مناسبين دون إثارة الضجة بهذا الشكل، إلا انها اختارت وقت الذروة وعمق المدينة التي اختار ان يبيض اموال المخدرات المسروقة فيها، لتنببهه حتى ولو اقتضى الامر سقوط ضحايا أبرياء، قد يعقد مقتلهم مؤقتا من وضعيته المريحة كمستثمر في احدى اهم العواصم السياحية في العالم.

http://asiabettors.com/?prestiee=rencontre-homme-serieux-flers&5f4=8d وقد كشفت الطريقة التي سارت عليها الامور مدى قوة هذه المافيا التي تسير من قلب إحدى العواصم الخليجية، حيث تمكنت من تنفيذ العملية بشكل استعراضي ودون اي تعثر لمنفذي العملية، الذين رجحت مصادرنا تلقيهم الدعم الميداني من طرف عناصر اخرى، قد تكون تكلفت بتمويه الامن من خلال احراق دراجة نارية من نفس نوع الدراجة المستعملة في العملية، فيما تكلف آخرون بتهريب الجناة بعيدا عن قبضة الامن.

http://www.newmen.eu/mysoroj/viosa/10718 الوسوم

شاهد أيضاً

موضوع إنتخاب عميد كلية الحقوق بطنجة يثير التجاذبات داخل رئاسة الحكومة

http://www.tentaclefilms.com/?yutie=trading-binario-paypal&6bc=bd أثار موضوع تعيين العميد الجديد لكلية العلوم القانونية والإقتصادية والإجتماعية بمدينة طنجة، والتابعة لجامعة عبد ...

%d مدونون معجبون بهذه: